الـــوافـــي
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
الـــوافـــي
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
الـــوافـــي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنـتدى الــوافــي  
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا بكم في منتدى الوافي

قبل دخول السنة الجديدة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
qatari

قبل دخول السنة الجديدة Empty
مُساهمةموضوع: قبل دخول السنة الجديدة   قبل دخول السنة الجديدة I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 30, 2010 12:44 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا عضو جديد في اللعبة وحاولة ادور منتدى فيه عرب من مدة وبصعوبة حصلت لي واحد اما باقي المنتديات كلها اعضاء قدماء وعتزلوا وانا كنت منهم لوول من زمان

حبيت ارجع اشوي مادري ليش !!! ومراح اطول بس بوجودي انا فقط مانفع وخاصة في الامم فحبيت ادخل معكم
في تحالف مو مهم قوي يكون اعضائه نشيطين يعني بالعربي تحالف فيه كذا شخص ليس شخص وحد
والباقي عضوية له ...

ياليت احد يرسلي بالخاص اسم التحالف و الرقم السري ...
qatari

مُساهمةموضوع: رد: قبل دخول السنة الجديدة   قبل دخول السنة الجديدة I_icon_minitimeالأحد يناير 02, 2011 7:53 am

يالربع والله اني قوي وعندي التكنلوجيا تقريبآ فل .. لحد الحين انا بدون حماية ومحد قدر علي بس الخوف في الامم محد يقدر يساعدني وكذا مرة خسرت فيها .. الا اذا دخلت تحالف يساعدني انا قوتي 360,764,285,500 مليار 267 مليون الطاقة الصناعيى وعندي كذا هجوم
بس خسرتهم انا مومحتاج وقفتكم معي في الحرب كل الي ابقيه اني محتاج احد يساعدني في التصويت في الامم فقط ....
omar12
قائد تحالف طيور الجحيم
قائد تحالف طيور الجحيم
omar12

مُساهمةموضوع: رد: قبل دخول السنة الجديدة   قبل دخول السنة الجديدة I_icon_minitimeالخميس يناير 20, 2011 7:45 am

السلام عليكم

كيفك اخي ان شاء الله بخير اما بعد

اخي هنا في المنتدى او في التحالف شعرنا (التحالف من اجل الفرد والفرد من جل التحالف)

واذا كان هذا الغرض منا ان نصوت لك فهذا ليس كلاما اخي

اذا تبي تكون معنا في السراء والضراء مرحبا بك

واذا تبينا في حاجتك وبس هذا كلام لا يقبله احد

ارجو ان تعيد النضر في كلامك

على فكرة اخي ((هذا ليس كلام تكتبه هنا او في اي منتدى لن يقبله احد - تكلم بأدب وليون اخي
اقتباس :
انا مومحتاج وقفتكم معي في الحرب كل الي ابقيه اني محتاج احد يساعدني في التصويت في الامم فقط ....
))

لا اضن ان هذا راي وحدي بل الكل يرى في هذه اهانة لجميع العرب

ولكن ابشر يا اخي اذا كنت تفتخر بقوتك فنحن ندمر دول تريلون وليس 360 مليار بل هذا من السهل ان تصل اليه لا اضن اني راح اتجاوز مدة شهر في ايصال الدول اليها بس نحن لا نعتمد على هذا بس نحن نريد ان نقف وقفت رجال ... في كل شىء

كما قلت لك ارجو اعادة النضر في كلامك وارجو التعديل

وفي النهاية اريد ان اسلط الضوء على كلمة : والله اني قوي وعندي التكنلوجيا تقريبآ فل

بصراحة انا اعرف القوي لا يطلب المساعدة من احد ؟

يصوت لنفسو من دول اخري ولا يطلبها اللى اذا وصل الالم الى العضام اما في هذه المشكلة البسيطة فلا يطلب المساعدة

والسلام عليكم

عدل سابقا من قبل omar12 في الثلاثاء يناير 25, 2011 8:20 am عدل 1 مرات
كـــهـــرب

كـــهـــرب

مُساهمةموضوع: رد: قبل دخول السنة الجديدة   قبل دخول السنة الجديدة I_icon_minitimeالخميس يناير 20, 2011 7:58 am

كلامك مثل العسل يا عمر والله يبارك فيك

اخوي انت اتقول عندك دوله قويه وانت قوي

ليش تطلب المساعده وانت قوي

وانا اوافق راي اخوي عمر

قبل دخول السنة الجديدة
صفحة 1 من اصل 1